هلا ، 🤩

كتذكير ، أنت تقرأ هذا المقال كجزء من سلسلة 4I:

  1. أيا كان النهج ، انها 4I!.
  2. 4Is - مقدمة في الإلهام.
  3. 4Is - مقدمة في التفكير.
  4. 4Is - مقدمة في التنفيذ.
  5. 4Is - مقدمة في التكرار.

لا أحد يفتح ملف رسم جديد ويبدأ التصميم ، وهذا ليس كيف يمكنك بناء منتجات رائعة. تعد مرحلة التفكير مهمة للغاية ليس فقط لإنتاج الأفكار والمفاهيم ولكن أيضًا لفهم الروابط بين جميع المعلومات التي لديك. في هذه المرحلة ، أعتقد أن ستيف جوبز كان على حق ، فأنت تقوم بتوصيل النقاط من الماضي [البحث ، التجارب هي الماضي] ويشكل المستقبل [سوف التفكير تشكيله].

لا يمكنك توصيل النقاط التي تتطلع إلى الأمام ؛ يمكنك فقط ربطهم بالنظر إلى الخلف. لذلك عليك أن تثق في أن النقاط سوف تتصل بطريقة ما في مستقبلك. عليك أن تثق في شيء ما - أمرك ، مصيرك ، حياتك ، الكرمة ، أيا كان. هذا النهج لم يخذلني أبدًا وقد أحدث كل الفارق في حياتي.

ستيف جوبز

النقاط هي نتائج البحث ، والشلالات السابقة ، والخبرات المكتسبة. قد تكون هذه المعرفة أو نقطة تتذكرها من مقال قديم قرأته من قبل. يمكن أن يكون أي شيء تعلمته. قد تكون أي مواقف سابقة واجهتها شخصيًا ، أو أخبرك شخص عنها. يتعلق الأمر بإنسانيتك عندما تختلط كل حياتك السابقة بلحظاتك الحالية للإجابة على سؤال واحد فقط. كيف قد نكون

هناك العديد من تقنيات التفكير ، مثل اللوحات الصوتية عالية الصوت ، ولكن نظرًا لأن لدينا فرصًا في التصميم والتحديات وتوثيق عوامل نجاح العمل. أفضل استخدام "البطاقات" مرة أخرى ، لذلك عادةً ما نشارك البطاقات مع المشكلات (فرص التصميم والتحديات والعوامل المبهرة) مع الفريق ، ويكتب كل عضو في الفريق على ظهر البطاقة فكرته - مع وصف موجز والمبادئ التي يعتمد عليها المفهوم وعروض الإضاءة (روابط الإلهام). بعد ذلك ، يمكننا التصويت بنقاط مجهولة ، ثم أفضّل أن يكون لدي قرار - لذلك يقرر (بناءً على فهمه لأهداف المشروع والمؤهلات السابقة) أن يذهب بمفهوم محدد لكل تحدٍ للتصميم. يمكن أن تعمل أيضًا مع حلول مشاركة البطاقات عبر الإنترنت وتطبيقات التصويت. إنه ليس نشاطًا صعبًا للغاية. ولكن في الواقع ، يجب أن يتم الإشراف عليه بالطريقة الصحيحة. دعونا نتحدث عن أساليب التفكير.

طرق التفكير

هناك العديد من أساليب التفكير المختلفة والأساليب. قد تلاحظ الفرق بين الطريقة نفسها - في شركتين أو أكثر من الفرق المختلفة. ولكن بشكل عام ، فإنها تعمل مع نفس الأغراض على الأقل. نحن نفكر في هدف إنتاج الكثير من الأفكار ، والتي يمكننا أن نقررها لاحقًا مع أي منها.

يمكن أن يكون العديد من أساليب التفكير المختلفة رقمي أو جسدي - بدني يمكننا دمج كليهما في نفس الجلسة في بعض الأحيان. لذلك من الضروري النظر في الهدف النهائي لهذه المرحلة لفهم الطريقة التي بها ، وفي أي سياق / منصة سيكون أفضل بناءً على وضع المشروع. يمكنك العثور على أساليب التفكير كجزء من مختبرات 4I.

4I - طرق التفكير 

بالنسبة لي ، أشجعك على استخدام أي من أساليب التفكير البدني. وخلال الجزء التالي من هذا المقال ، سوف أخبرك كيف أفعل ذلك.

جلسة التفكير الجسدي

يحدث ذلك عندما يكون الجميع في نفس الغرفة. بشكل أساسي ، يتطلب الأمر أعضاء الفريق (المشاركون) ، وملاحظات ما بعد ذلك ، ونقاط التصويت ، وإعداد بعض الموضوعات المتعلقة بالتفكير المطبوع ، وغرفة فارغة. تحقق من النقاط القليلة التالية:

  1. المشاركون.
  2. مربع الأدوات.
  3. المشرف.
  4. الموقع.
  5. كيف؟

بعد ذلك ، دعونا نتحدث بعمق عن كل نقطة.

1- المشاركون:

أعضاء الفريق الذين يشاركون بالفعل. مع مؤهلات جيدة على الأقل. يرجى اختيار من سيجعل العملية سهلة وفعالة ، ولا تضع أي عقبات تسويقية قد تضيع وقت أعضاء الفريق. أقترح إذا كنت تستخدم أعضاء الفريق مثل (UX Designers ، UI Designers ، إدارة المشاريع ، مطورو الأعمال ، التسويق) ويمكنك إضافة حامل مكدس إذا كان مؤهلاً.

2- صندوق الأدوات:

  • رقم 1، تحتاج إلى تقديم الأفكار البحثية في الأوراق المطبوعة.
  • رقم 2، تحتاج إلى طباعة في مجموعات أوراق مع سياق المشكلة (فرص التصميم ، والتحديات ، و Wow-Factors) مع اقتباس من هناك - وإذا كان هناك أي نوع من الأفكار الهامة حول هذه الميزة للمستخدمين خاصة (شيء مختلف بين مستخدمو النظام المعتادون أو حتى بعض الأرقام أو الأفكار المذهلة من البحث).
  • يجب أن تحتوي على معلومات مهمة مثل [المستخدم ، ما يريد القيام به ، وكيف يفعل عادةً] كما يجب عليك توضيح [المعلومات البيئية / نقطة / مشاعر البيئة] ، ويمكنك إضافة أي معلومات تبدو ضرورية لتوجيه فريقك إلى الفكرة الصحيحة.
  • رقم 3، يجب أن يكون لديك دائمًا هذا النوع من اللوحات المزاجية أو عروض الإضاءة المطبوعة. تأكد أيضًا من أن أي نوع من الأوراق المطبوعة يتبع على الأقل إرشادات العلامة التجارية للمنتج ، حتى لو كان جديدًا أو لا يزال قيد التقدم. تحتاج إلى الحفاظ على المشاركين في الوضع ، فهم بحاجة إلى الشعور بعلامتك التجارية بعمق.
  • رقم 4، العد التنازلي. سيكون أفضل بكثير إذا لم تستخدم أي عد تنازلي رقمي خلال جلسة التفكير. حاول أيضًا إغلاق جميع الهواتف المحمولة ، أو جمعها إذا استطعت. جميع الأعضاء بحاجة إلى fouce على gaol ، فقط.
  • رقم 5، التصويت النقاط. تحتاج إلى أي ملصقات صغيرة مستديرة لاستخدامها أثناء نقاط التصويت.

3- المشرف:

من المهم أن يكون لديك شخص يتحكم في هذه الجلسة ؛ سيبدأ المشرف ، في النهاية ، توجيه الفريق خلال أي نشاط. قد يحتاج إلى تقديم مقدمة قصيرة لجلسة التفكير ، ويبرز بعض الأبحاث والمبادئ وأفضل الممارسات.

4- الموقع:

حجز غرفة ، مع شاشة كبيرة ، ومقاعد مريحة ، وجدار - يجب أن تكون قادرا على استخدام هذا الجدار لتدوين الملاحظات الخاصة بك في مرحلة ما.

5- كيف؟

  • الخطوة 1، قدم النشاط لأعضاء فريقك. أخبرهم برؤى من نتائج البحث ، ومنحهم 20 دقيقة (على سبيل المثال) للبحث عن عروض تجريبية للإضاءة (هذا الفيديو سوف يخبرك عن الإضاءة التجريبية).
  • الخطوة 2، قم بتجميع بطاقات "فرص التصميم والتحديات و Wow-Factors" ، بناءً على الموضوع أو على الأقل مجموعات الميزات. ثم ابدأ بمشاركتها مجموعة تلو الأخرى مع أعضاء فريقك.
  • الخطوه 3، في كل مجموعة ، تبدأ في تقديم الميزة - وأبرز النقاط البارزة في البحث ، وإذا كان لديك أي ملاحظات عامة. لا تفتح أي مناقشات الآن. فقط أعطهم 20 دقيقة لمعرفة فكرة لحل كل مشكلة "يجب أن تحتوي البطاقات على مساحة كافية لكتابة / ورسم الفكرة ". ثم ، جمع البطاقات مرة أخرى.
  • الخطوة 4الآن ، ستسمح لأعضاء فريقك بتقديم أفكارهم إلى بقية الفريق ، ثم يقومون بنشرها على الحائط. في وقت لاحق ، سوف يستخدم أعضاء الفريق نقاط التصويت لتحديد النهج الأفضل.
  • الخطوة 5، بعد الانتهاء من بطاقات التفكير بأكملها وبحلول نهاية جلسة التفكير لدينا. ينبغي أن يكون المشرف قادرًا على تحديد الفكرة الأفضل - بناءً على الجلسة بأكملها والمناقشات القصيرة والتصويت وفهمه لمبادئ تصميم المشروع واحتياجات العملاء / المستخدمين النهائيين - يعد المشرف الأفكار المختارة ويمكنه أيضًا تقديم بعض الخيارات البديلة من أفكار التفكير. الذي سيستخدمه في جلسة التحقق المبكرة التالية مع حاملي مكدس المشروع.

ماذا عن IA؟

لقد جمعنا بالفعل كل نوع ممكن من المحتوى الذي سيكون متاحًا في المنتج. في كثير من الحالات ، يعتمد نجاح المشروع على سهولة التنقل. على سبيل المثال ، في مشروع مكتب المساعدة عبر الإنترنت للمؤسسة ، تحتاج إلى توجيه اهتمام حقيقي إلى IA مما قد يساعد في تقليل عدد تذاكر الدعم الجديدة في العديد من الحالات. أوصي بممارسة فرز البطاقة (مغلق / مفتوح) مع فريقك ، يمكنك حتى إشراك أي شخص خارج أعضاء فريقك إذا كان ذلك ممكنًا بناءً على وقت المشروع وتوافره.

قد تساعدك هذه المقالات أيضًا:

IA مشترك بالفعل معك في العديد من الاختلافات لأنه عنصر أساسي في أي تصميم UX. سيساعدك تحديد أهداف التصميم على بناء بنية معلومات أفضل بكثير.

التحقق من صحة الخبراء

الآن لديك الأفكار. يجب عليك تصفية وإعداده للخطوة التالية حيث يمكنك التحقق من صحة الأفكار المحددة مع العميل أو أصحاب المصلحة. قبل ذلك ، يجب عليك أنت وفريقك التحقق من تلك الأفكار داخليًا. بناء على الخبرات والخبرات الخاصة بك. هنا تهدف إلى التحقق من أن هذه الأفكار هي انعكاس لنتائج البحوث. هناك حاجة حقيقية وراءها ، وأنت تسعى جاهدة لتوضيح الغرض منها.

الآن ، لقياس والتحقق من التجربة داخليا ، تحتاج إلى أن تكون على بينة من مبادئ التصميم قدر الإمكان ويجب أن تضع في اعتبارك معايير تفاعل المستخدم. ويجب أن تكون على علم بأساسيات التصميم النظري. سيساعدك ذلك على فهم كيفية اختيار الحل المناسب بطريقة ما ، وسوف يساعدك في بناء تجربة أكثر صلابة. وهنا بعض الموارد في هذه المواضيع:

للتحقق من صحة الأفكار التي لديك ، يمكنك استخدام هذا القالب "الأرباع الأربعة لأبحاث المستخدم"وهنا هو مثال آخر. الفكرة هنا هي تقييم المفهوم المقترح ، استنادًا إلى الأفكار البحثية السابقة وخبرات الخبراء.

الآن ، أعتقد أن لديك المفاهيم والأفكار المحددة التي تريد التحقق من صحتها مع مالكي المشروع ودعنا ننتقل للخطوة التالية.

جلسة التحقق من صحة أصحاب المصلحة

ساحل تغيير التصميم في المراحل المبكرة ليس هذا بكثير. ولكن عندما تمضي قدمًا في عملية التصميم - على سبيل المثال عندما تصل إلى مرحلة النماذج الأولية - سيرتفع الساحل وسوف تجد نفسك تهدر الموارد والمال والوقت. بالمناسبة ، قد تفقد رضا العميل في مرحلة ما. قد تقلل جلسات التحقق المبكرة مع أصحاب المصلحة أو عميلك تكلفة التغيير إلى الحد الأدنى لقيمةها. ونلاحظ ، لا أقصد أنك ستفعل ما يريده العميل - لا ، ستظهر أفكارك ، وقيمها مع العميل ، وتأكد من قابليتها للتنفيذ وتأثيرها وكفاءتها للجمهور المستهدف للمنتج استنادًا إلى تجارب العميل السابقة ، مما قد يعطي لك رؤى جيدة في معظم الحالات.

Doability / الأثر: لن يتغير شيء إذا لم يطبقوا أفكارك في العالم الواقعي ، ولهذا الغرض يمكنك استخدام "قماش التأثير / الجهد" ، للتحقق مما إذا كان من الممكن بناء مثل هذا التصميم أم لا من البداية. هذا المقال يبدو مثيرا للاهتمام. لماذا ا تحديد أولويات التأثير / الجهد لا يعمل.

كيفية التحقق من صحة الأفكار من UX Standpoint مع أصحاب المصلحة؟

Mmmm ، أعتقد أنه الجزء الأكثر تعقيدًا لأنه قبل عرض أفكارك ، مررنا بالتحقق من صحة الخبراء ، ولكل مفهوم ، يجب أن يكون لديك فهم قوي للمبادئ وسلوكيات المستخدم التي تعتمد عليها. قبل أن تذهب إلى التحقق من صحة الأفكار مع العميل ، يجب عليك تغطية هذه النقطة لكل مفهوم:

  1. مبادئ UX.
  2. إجراءات مماثلة الأفكار. (خارج البحث المكتبي).
  3. نتائج التحقق من صحة الخبراء.
  4. أي وثيقة بحث يمكن أن تساعد كذلك.

يجب الكفاح من أجل الأفكار الجيدة إن وجدت. UX والتصميم لا يدوران حول "إكمال مشروع" مع رضا العميل فقط أو حتى تنفيذ معتقداتك الشخصية! ولكن معظمها يتعلق بالتأثير الذي تتركه على الجميع كل يوم في الحياة.

الآن ، دعنا ننتقل إلى الجزء التالي الأكثر إثارة. إنها مرحلة التنفيذ حيث نأتي بأفكارنا إلى العالم الحقيقي!

على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية؟

بعد ذلك ، مقدمة في التنفيذ

المزيد من القراءات ،

إطار عمل يقوم بمحاذاة سلوكيات المهام والمعتقدات والعواطف مع ميزات المنتج والخدمة. يمكن أن تساعدك على توضيح الأسباب الجذرية وراء السلوكيات وتطوير حلول لها صدى عميق مع الناس. مجموعات متنوعة حددت لدراسة ...

لوحة العمل هي منظم رسومات في شكل رسوم توضيحية أو صور معروضة بالتسلسل لغرض التصور المسبق لصورة متحركة أو رسوم متحركة أو رسوم متحركة أو تفاعلات المستخدم أو تسلسل وسائط تفاعلية. نار البصرية ...

الهياكل المرئية للأفكار والمفاهيم الجديدة تخلق العصف الذهني منطقة خالية من الأحكام للتعبير عن الأفكار الإبداعية واستكشاف المفاهيم الجديدة. وتشمل القواعد المقبولة على نطاق واسع ، "الكمية على الجودة" ، "حجب الحكم والنقد ،" ...

تحليل المهمة هو تحليل لكيفية إنجاز المهمة ، بما في ذلك وصف مفصل للأنشطة اليدوية والعقلية ، ومدة المهمة والعناصر ، وتواتر المهمة ، وتخصيص المهمة ، وتعقيد المهمة ، والظروف البيئية ، والتجلط الضروري ...

خاصية تؤثر فيها الخصائص الفيزيائية لكائن أو بيئة على وظيفتها. تم إنشاء مصطلح تحمل التكاليف من قبل عالم النفس جيمس جي. جيبسون ، وهو تعريفه الأكثر شهرة مأخوذ من كتابه الأساسي لعام 1979 ، المعنى البيئي ...

مقابلة في البحث النوعي هي محادثة حيث يتم طرح الأسئلة لاستنباط المعلومات. عادة ما يكون القائم بإجراء المقابلة باحثًا محترفًا أو مدفوع الأجر ، ومدربًا في بعض الأحيان ، يطرح أسئلة على الشخص الذي يجري مقابلته ، في سلسلة بالتناوب ...

.
The 4I's

Hala, 🤩

As a reminder, you are reading this article as a part of the 4I’s series:

  1. Whatever The Approach, It’s a 4I’s!.
  2. The 4I’s – Introduction to Inspiration.
  3. The 4I’s – Introduction to Ideation.
  4. The 4I’s – Introduction to Implementation.
  5. The 4I’s – Introduction to Iteration.

No one opens a new sketch file and starts designing, that’s not how great products were built. ideation stage is very important not only to produce ideas and concepts but also to understand the connections between all the information you have. at this stage I think Steve jobs was totally right, you are connecting dots from the past [research, experiences are the past] and it shapes the future [ideation will shape it].

You can’t connect the dots looking forward; you can only connect them looking backward. So you have to trust that the dots will somehow connect in your future. You have to trust in something – your gut, destiny, life, karma, whatever. This approach has never let me down and it has made all the difference in my life.

Steve Jobs

Dots are your research findings, your previous falls and learned experiences, it could be such knowledge or point you remember out of a very old article you read before. it could be anything you learned. it could be any kind of previous situations you faced in person or someone told you about it. it’s about your humanity when all your previous life is mixed with your current moment to answer only one question. How Might We

There are many ideation techniques, such as shut-it-loud, art-boards, but since we have our design opportunities, challenges and Wow-Factors documented. I prefer to use “cards” again, so usually, we share cards with problems (design opportunities,  challenges, and Wow-Factors) with the team, and each team member write on the back of the card his idea – with a short description, principles that the concept relays on, and the lighting demos (inspiration links). after that, we could anonymously vote dots, and then I prefer to have a decider – so he decides (based on his understanding of the project goals & previous qualifications) to go with a specific concept for each design challenge. That could work also with online card sharing solutions and voting apps. It’s not a very hard activity. but actually, it needs to be moderated the right way. let’s talk about ideation methods.

Ideation methods

There are many different ideation methods and styles. you could notice the difference between the same method – in two or more different companies and teams. but in general, they work with the same purposes at least. we ideat in the aim of producing lots of ideas, which we can decide later to go with any of it.

Many of the different ideation methods could be in Digital or Physical we could merge both in the same session sometimes. so it’s important to consider the ultimate goal of this phase to deeply understand which method, and in which context/platform would be better based on the project situation. You could find Ideation methods as a part of the 4I’s labs.

The 4I’s – Ideation Methods 

For me, I would encourage you to use any of The Physical Ideation methods. and through the next part of this article, I’ll tell you how I do it.

Physical Ideation Session

It happens when everybody is in the same room. basically, it requires team members (Participants), Post-it notes, Vote dots, prepare some ideation topics printed, and an empty room. this could be included in those points:

  1. The Participants.
  2. The Tools box.
  3. The Moderator.
  4. The Location.
  5. How to?

Next, Let’s talk deeply about each point.

1- The Participants:

Team members who are involved already. with a good at least qualifications. Please choose those who will make the process easy & effective, and don’t put any marketing bitches who might waste the team members time. I suggest if you use the team members like (UX Designers, UI Designers, Project management, business developers, marketing) and you can add a stack-holder if he is qualified.

2- The Tools Box:

  • No 1, you need to deliver the research insights in printed papers.
  • No 2, you need to print in groups papers with the problem context (design opportunities,  challenges, and Wow-Factors) with a quote of there are any – and if there are any kind of important insights about this feature users especially (something different between the usual system users or even some stunning number or insights out of the research).
  • It should contain important information such as [ the user, what he want to do, and how usually he do it] also you should clarify [environmental information/ touch point/ feelings] and you could add any kind of information looks important to guide your team to the right idea.
  • No 3, you should always have this kind of mood-boards or printed lighting demos. also, make sure that any kind of printed papers follows at least the product brand guidelines, even if it’s new or it still in progress. you need to keep the Participants in the mode, they need to feel your brand deeply inside.
  • No 4, Countdown. it will be much better if you did not use any kind of digital countdown during the ideation session. also try to close all the mobiles, or collect it if you can. you need all the members to be focused on only one goal.
  • No 5, voting dots. you need any small-rounded stickers to use during voting dots.

3- The Moderator:

It’s important to have a person who will control this session, the moderator will start, end, guide the team through any activity. he may need to give a short introduction to the ideation session, and some research, principles and best practices highlights.

4- The Location:

Book a room, with a large screen, comfortable seats, and a wall – you should be able to use this wall to stick your notes at some point.

5- How to?

  • Step 1, Introduce the activity to your team members. tell them insights out of the research results, and give them 20 Min (for example) to search about Lighting Demos (This video will tell you about the Lighting-Demos).
  • Step 2, Group the “design opportunities, challenges, and Wow-Factors” cards, based on the topic or at least the features groups. then start to share them group by group with your team members.
  • Step 3, In each group, you start to introduce the feature – and top highlights out of the research and if you have any general notes. don’t open any kind of discussions right now. just give them 20 min to figure out an idea to solve each problem “The cards should have enough space to write / and sketch the idea”. then, collect the cards again.
  • Step 4, Now you will let your team members introduce their ideas to the rest of the team and then they will post-it on the wall. later the team members will use the voting-dots to define which idea is better.
  • Step 5, After finishing the entire ideation-cards and by the end of our ideation session. the moderator should be able to define which idea is better – based on the entire session short discussions and voting and his own understanding of the project design principles and clients/end users needs – the moderator will prepare the chosen ideas and also he could deliver some alternative options out of the ideation ideas. which he will use in the next early validation session with the project stack-holders.

What about IA?

We already gathered all possible type of content which will be available within the product. in many cases, the project success relays on the ease of navigate. For example, in an organization online helpdesk project you need to give a real attention to the IA which may help to reduce the count of new support tickets in many cases. I Would recommend practicing Card sorting (closed/open) with your team, you could even involve anyone outside your team if it possible based on project time & availability.

Those articles might help you as well:

IA is already involved with you in many different since it is a very basic component of any UX Design. Defining the design goals will help you to build a much better Information architecture.

Expert Validation

Now you have the ideas, you must filter and prepare it for the next step where you validate the selected ideas with your client or stakeholders. before that, you and your team should validate those ideas internally. based on your experiences and expertise. here you aim to validate that those ideas are a reflection of the research findings. there is a real need behind them and you aim to clarify its purpose.

Now, to measure and validate the experience internally, you need to be aware of the Design Principles as much as possible and you should keep in mind The user interaction criteria. and you should be aware of the basics of Conceptual Design. That will help you understand how to choose the right solution somehow, it will help you build a more solid experience. and here are some resources on those topics:

To validate the ideas you have, you could use this template “The Four Quadrants of User Research” and here is another example. The idea here is to rate the suggested concept, based on your previous research insights and expert experiences.

Now, I guess you have the selected concepts and ideas you would like to validate with project owners and let’s move for the next step.

Stakeholders Validation Session

The coast of design change at the early stages is not this much. but when you go forward on the design process – for example when you reach the prototyping stage – the coast will rise up and you will find yourself wasting resources, money and time. by the way, you may also at some point lose the client satisfaction. the early validation sessions with stakeholders or your client might reduce the cost of change to its minimum value. And note, I Don’t mean that you will do whatever the client wants – no, you will show your ideas, rate it with the client and validate its doability, impact and efficiency for the product target audience based on the client previous experiences, that might gives you a good insights in most of cases.

Doability/Impact: nothing will change if they did not implement your ideas in the real world, for that purpose you can use “Impact/Effort Canvas”, To check if it is really possible to build such idea or not from the very beginning. This article also looks very interesting, Why Prioritization by Impact/Effort Doesn’t Work.

How to validate ideas from UX Standpoint with stakeholders?

Mmmm, I think it’s the most complex part since before showing your ideas we went through Expert Validation, and for each idea, you should have a solid understanding of principles, user behaviors which it relays on. before you go to validate ideas with the client you should cover those point for each idea:

  1. UX Principles.
  2. Similar actions insights – out of the desk research.
  3. Experts Validation Results.
  4. Any Research doc could help as well.

You should fight for good ideas if there are any. UX and Design are not about “completing a project” with only client satisfaction or even implementing your personal believes! but most of it is about the impact you leave on everyone every day in a life.

Now, Let’s move to the next most interesting part, it is the implementation phase where we bring our ideas to the real world!

Ready to take the next step?

Next, Introduction to Implementation


Also published on Medium.

You May Like,

What about my blog ? Topics may you like.